الشقة بـ 290 ألف جنيهًا وبالتقسيط.. أسعار أرخص وحدات سكنية في المدن الجديدة | تفاصيل


موعد طرح شقق سكن لكل المصريين 4

الخميس 18 يناير 2024 | 01:30 مساءً
شقق الإسكان الاجتماعي
شقق الإسكان الاجتماعي
العقارية

تهتم شريحة كبيرة من المواطنين بأسعار شقق الإسكان الاجتماعي، حيث يبحث الناس عن أسعار أرخص شقق في المدن الجديدة التي يتم طرحها خلال الفترة الراهنة.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار السوق العقاري، نستعرض معكم في السطور التالية أسعار أرخص وحدات سكنية في المدن الجديدة، منها تابعها لطروحات وزارة الإسكان، وأخرى خاصة.

سعر شقق الإسكان في مدينة بدر الجديدة

وبشأن سعر شقق الإسكان في مدينة بدر الجديدة، تعتبر الشقق في الأحياء القديمة بمدينة بدر من أرخص المناطق الجديدة في القاهرة الكبرى، حيث تتراوح أسعار الوحدات هناك بين 290 ألف وحتى 400 ألف جنيه، وذلك للوحدات الـ75 متر وحتى 90 متر، وهذه الوحدات تابعة لبعض الهيئات الحكومة والتي تم حجزها في السنوات السابقة ويريد أصحابها بيعها، وهي وحدات كاملة التشطيب عبارة عن غرفتين و3 غرف.

وكما هو معروف، فهناك أنظمة سداد ضمن طروحات الإسكان لشراء وحدة سكنية بالتقسيط، كما أن بعض أصحاب الوحدات السكنية التي تم حجزها في السنوات السابقة يريدون بيعها، سواء بالكاش أو نظام التقسيط، بحسب الاتفاق بين الأطراف.

سعر وحدات العاشر من رمضان

أسعار الشقق في مدينة العاشر من رمضان، تبدأ من 300 ألف جنيه حتي 400 ألف جنيه، وبمساحات من 75 متر وحتى 110 متر.

سعر شقق مدينة 15 مايو الجديدة

تتراوح أسعار الشقق في 15 مايو ما بين 320 ألف جنيه حتى 430 ألف للوحدات نصف تشطيب الـ100 مترا، ويوجد عدد كبير من الشركات يمكنهم تقديم وحدات بالتقسيط لمدة تتراوح بين سنتين إلى 4 سنوات.

سعر شقق مدينة العبور الجديدة

تتراوح الأسعار في مدينة العبور من 500 ألف جنيه إلى مليون و200 ألف جنيه للوحدات الـ100 متر، ويوجد عدد كبير من الشركات يمكنهم تقديم وحدات بالتقسيط لمدة تتراوح بين سنتين إلى 4 سنوات.

سعر الوحدات السكنية بـ مدينة 6 أكتوبر

أقل وحدة نصف تشطيب في مدينة 6 أكتوبر تصل لـ600 ألف حتى 800 ألف جنيه في مناطق مثل جمعية المستثمرين، والتوسعات الشمالية وجنوب الواحات، ويوجد شركات تقديم وحدات بالتقسيط لمدة تصل لـ3 سنوات.

موعد طرح شقق سكن لكل المصريين 4

وعن موعد طرح شقق سكن لكل المصريين 4، تستعد وزارة الإسكان، متمثلة في صندوق الإسكان الاجتماعى، لطرح إعلان جديد ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى مبادرة سكن كل المصريين 4، وذلك خلال الربع الأول من العام الجارى، 2024، وذلك عقب الانتهاء من حصر الأراضى الشاغرة في المدن والمحافظات تمهيدًا لطرحها على شركات المقاولات قبل بدء طرحها للمواطنين للحجز.